إشاعة كاذبة ثانية تقتل الفنان الامازيغي المايسترو موحا والحسين أشيبان

 فندت مصادر جد مقربة من الفنان الأمازيغي المايسترو موحا والحسين ، الأخبار التي راجت، اليوم الخميس، بخصوص وفاته. وعُلم لدى ذات المصادر أن "المايسترو" لا يزال حيا يُرزق، وهو في حالة صحية جيدة. وليست هذه المرة الاولى التي تنشر اشاعة حول وفاته حيت يشار إلى أنه سبق وأن  راجت  اشاعات عن وفاته سابقا  بعدما أجريت له عملية جراحية على القلب.


وقد نفى اليوم الإبن البكر للمايسترو ما تناقلته بعض الصفحات والمواقع الاجتماعية من وفاة الفنان الشعبي الشهير أشيبان موحى والحسين. وقال الإعلامي أحمد بيضي في تصريح له إن خبر وفاة الماسترو لا أساس له من الصحة، وأن ابنه البكر أخبره بأنه يوجد في صحة جيدة، علما أن عائلته تفاجأت من انتشار الإشاعة بشكل كبير صباح هذا اليوم.


وليست هذه المرة الأولى التي يطلق فيها بعض المستهترين إشاعة وفاة الفنان  الامازيغي الكبير، وسط امتعاض الأسرة منها، حيث تتلاعب بأوساط أسرة الفنان الشعبي ومحبيه على مستوى الوطن والعالم. ويعد الفنان الامازيغي موحا والحسين البالغ من العمر اليوم 114 سنة ، من الوجوه الفنية الشهيرة، التي طبعت ببصماتها فن "أحيدوس"الامازيغي التقليدي بالأطلس المتوسط ومكنته من اشعاع وطني وعالمي.