-->

الفنان الامازيغي رشيد أسلال يفضح خداع برنامج الكاميرا الخفية ـ مشيتي فيهاـ الذي تقدمه القناة الثانية 2M


فضح الفنان الأمازيغي رشيد أسلال الخداع الذي يمارسه برنامج  الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” الذي يعرض عبر القناة الثانية 2M ، حيث نشر الفنان على حسابه بالفيس بوك منشورا يؤكد فيه على عدم مصداقية البرنامج وأنه مفبرك ومجرد تمثيل في تمثيل ، وذلك بهدف تبرئة دمته قبل خروج شهر رمضان.




حيث قال الفنان أسلال حول هذا الموضوع على حسابه بالفيس بوك :
” نفرشوا هاد الطنز و للي ليها ليها ….
باش نبرأ الدمة ديالي قبل خروج هاد رمضان او باش نكونو معاكوم واضحين … راه جاني
السيناريو ديال الكاميرا الخفية قبل ماتصور أو ماصورتهاش باقي … عيط عليا السيد المنتج قال ليا غادي تخرج من هنا وتطيح من الهيه و تقول ليك المديعة اوغاتقول ليها من بعد غاتطيح فالما اوتفزك اونصفقو عليك … اوغاتشد واحد 5000 درهم تفرح بيها وليداتك فهاد رمضان و الله ايعاونا ويعاونك … واناري نكذب على شعب قدو قداش على قبل 5000 درهم …. مايمكنش … الحاصول الله اينعل للي مايحشم … مشاو فيها فلوس الشعب … اللهم إني قد بلغت … الصراحة كون عطاوني واحد الخمسة دالمليون … غانكدب … أصلا نتوما عزيز عليكوم للي يكدب عليكوم ههههه”.

يذكر  أن برنامج  الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” تعرض للعديد من الإنتقادات من طرف الجمهور المغربي الذي شك في أن حلقاته  مفبركة وتمثيل وضحك على دقون المشاهذين ، وهو ما اكده في الاخير الفنان الامازيغي أسلال  في تدوينته على الفيس بوك.