رئيس حكومة القبائل الامازيغية المؤقتة يتحدى النظام الارهابي الجزائري بقوة - فيديو

في تصريح قوي تحدى رئيس حكومة القبائل الأمازيغية المؤقتة السيد فرحات مهني، النظام الديكتارتوي الارهابي الجزائري، الذي ارتكب ابشع الجرائم في حق امازيغ القبايل المطالبين بحقوقهم  الاساسية وقام بقتل عشرات المتظاهرين السلميين بالرصاص الحي في ما بات يعرف بالربيع الاسود. بكشف أدلّته.

ومن المهازل والتناقضات الكبرى  لدى هذا النظام القمعي الديكتاتوري  المتخبط أنه هو من يمارس الارهاب فعليا على ارض الواقع وعبر تاريخه الدومي ولم يتردد بارتكاب ابشع الجرائم في حق المتظاهرين الامازيغ في القبايل ولازال يرتكب المزيد، وفي الوقت نفس يتهم حركة الماك الامازيغية المسالمة بالارهاب والتي لم تقتل حتى بعوضة واحدة  ولم تظهر أصلا إلا بعد سنوات من القمع والتقتيل والاعتقالات لهذا النظام الاجرامي  للمطالبة سلميا بحق تقرير المصير للشعب القبائلي المضطهد. 

فرحات مهني رئيس حكومة جمهوري القبائل


ولازال هذا النظام الارهابي الديكتاتوري مستمرا في في  جرائمه الوحشية ضد أمازيغ القبائل بعد حرق المنطقة ومقتل عشرات السكان حيث هناك انباء عن قيامه بأختطاف رئيسة الكونغريس الامازيغي السيدة كاميرا نايت السيد، المختفية من يومين ولنا عودة لهذا الموضوع .. 

 إنها قمة الانفصام والشيزوفرينيا لدى هذا النظام الديكتاوري الاجرامي الارهابي الفاسد الذي يوزع الاتهامات الباطلة على هواه ومزاجه بأساليب حقيرة وسخيفة تتثير الاشمئزاز بينما يديه ملوثة بدماء عشرات الابرياء الامازيغ، وهي جرائم في حق الانسانية ولن تتقادم بمرور الزمن.