جمهور أمازيغي غفير يتأهب لمؤازة شبيبة القبايل ضد الرجاء البيضاوي في نهائي كأس الكونفيدرالية الافريقية

يتأهب جمهور أمازيغي غفير سواء من داخل الجزائر ومن خارجها لمساندة ومؤازرة فريق شبيبة القبال  J.S.K عن بعد وعبر القنوات الفضائية، في المقابل يستعد الفريق جيدا للمواجهة التي ستجمعه بنظيره الرجاء الرياضي، في نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف CAF) .

 وقد أعلن مدرب شبيبة القبايل أن الفريق الجزائري يسعى للظفر بالنسخة الحالية من هذه المسابقة الإفريقية.حيث سيواجه أحد الأندية الكبيرة على المستوى الإفريقي في المباراة النهائية التي ستقام يوم 10 يوليوز المقبل على أرضية ملعب الصداقة في مدينة كوتونوي البينينية....

جمهور شبيبة القبايل الكاف


وكان  فريق شبيبة القبائل قد تأهل على حساب نادي القطن الكاميروني، حيث فاز عليه ذهابا وإيابا ب 5 مقابل 1.  فيما تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى الدور النهائي على حساب نادي بيراميدز المصري بالضربات الترجيحية. ويذكر أن مباراة النهائي ستقام مساء يوم السبت 10 يوليوز 2021 على أرضية ملعب الصداقة في مدينة كوتونوي البينينية.

ويعتبر كأس الكونفيدرالية الأفريقية مسابقة قارية لكرة القدم أنشأها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) والذي تتنافس عليه الأندية الأفريقية. وينظم سنويا من قبل الاتحاد الأفريقي وتعد ثاني أكبر بطولة أفريقية على مستوى الأندية بعد دوري أبطال أفريقيا.