-->

الفرقة الأمازيغية تنالت تتأهل لنهائيات كأس العالم للموسقى وفوزها باللقب يحتاج تصويتكم لها هنا

تأهلت المجموعة الموسيقية الأمازيغية تنالت Tanalt  الى نهائيات كأس العالم  للموسيقى بامريكا ،  كممثل رسمي  وحيد للموسيقى الامازيغية وللمغرب في كأس العالم للموسيقى world music trophy الذي ينظم في الولايات المتحدة الأمريكية والمسابقة الآن قيد الإقصائيات الاخيرة في جميع القارات وتنالت ممثلة المغرب الوحيدة  تصل الآن للدور النهائي وتحتاج دعمكم لها بالتصويت للفوزبكأس العالم للموسيقى . ..

 المسابقة حاليا ترتكز على التصويت في الصفحة الرسمية المنظمة للكأس وكل تعليق يساوي صوت واحد،  والتعليق يكون بكتابة إسم المجموعة  في تعليق بعبارة : 
  Tanalt morocco Africa 

التصويت :  من هنا.

والتصويت يكون مرة واحدة بتعليق واحد لكل شخص.

مجموعة تنالت tanalt

 أعضاء فرقة تنالت يطلبون من جميع الامازيغ الغيورين على الموسيقى الامازيغية دعم المجموعة  للفوز بكأس العالم للموسيقى وتكون ممثلة القارة الإفريقية وتشرف الوطن إفريقيا  في هذه المسابقة. 

 المسألة مسألة تعاون و يد في يد لنبرهن للعالم أننا يد واحدة، جميعا من أجل إيصال الموسيقى الأمازيغية للنهائي والفوز بالكأس.  التصويت في الرابط أسفله 

 وقد وجه رئيس مجموعة تنالت نداءً  الى جميع محبي الفرقة  قائلا: " أصدقائي صديقاتي محبي مجموعة تنالت والغيورين جميعا على الموسيقى الأمازيغية المغربية،كما تعلمون نحن نقترب من نيل لقب أحسن فرقة موسيقية في العالم ولا يفصلنا عن ذلك سوى مرحلتين فقط الأولى مع القارة الأوربية ثم أحد القارات الأمريكية او الأسيوية في النهاية، نحن الآن الممثلين الوحيدين لإفريقيا واللجنة المنظمة للكأس.

والتصويت يكون بكتابة إسم المجموعة  Tanalt morocco Africa في  تعليق  على الصفحة الرسمية المنظمة للمسابقة  على الفيس بوك  :  من هنا.