-->

تلفزيون دريم المصري يسلط الضوء على الأمازيغ ..ويقدم للمصريين تعريف مفصل عن اصل السنة الامازيغة

بمناسبة أحتفال مصر لاول مرة رسميا بالسنة الامازيغية الجديدة، سلط التلفزيون المصري دريم الضوء على الامازيغ بصفة عامة و عن أصل احتفالهم بالسنة الامازيغية الجديدة 2967.

وكان ذلك خلال بث مباشر للبرنامج الشهير "الطبعة الأولى" من تقديم  الاعلامي المصري الكبير أحمد المسلماني المتخصص في قراءة احداث المشهد السياسي المصري والدولي .



و تأتي هذه الحلقة لتعريف المصريين أكثر عن الامازيغ بصفة محايدة بعيدا عن خطاب القوميين العرب ، وقال الإعلامي أحمد المسلماني خلال تقديم البرنامج إن الأمازيغ وطنيون ونبلاء و أحرار، مشيرًا إلى اصل الاحتفال بالسنة الامازيغية . وتابع المسلماني خلال البرنامج المداع بالمباشر على شاشة دريم قائلًا :الأمازيغ أناس رائعون  ومنهم عبد الكريم الخطابي، زين الدين زيدان، طارق بن زياد وعباس بن فرناس...

فيديو لمشهد تقديم الحلقة عن الامازيغ 


ويعتبر تليفزيون دريم المصري من أهم القنوات الاعلامية في مصر والذي يقدم الإعلام بشكل راقى يطرح ويناقش جميع مشاكل المواطن المصرى بكل شفافية دون تحيز أو عنصرية من اجل بناء افضل للمجتمع المصرى وتقدمه.

 ويقوم  تليفزيون دريم على أسس ومبادئ الإعلام البناء، فهو بعيد كل البعد عن أى توجهات سياسية أو دينية او ايديولوجية ، ولا يقدم عبر شاشاته إلا ما يكون فى مصلحة الوطن والمواطن المصري كما يحترم تليفزيون دريم كافة الآراء، و يتيح الفرصة لكل التيارات السياسية والدينية للتعبير عن آرائها بكل حيادية. ويرأس مجلس إدارة التلفزيون رجل الأعمال المصري الملياردير أحمد بهجت ضمن مجموعة شركات بهجت ويديره د/ محمد خضر.