-->

برنامج تشييع جنازة الناشط الأمازيغي الراحل محمد شاشا والدعوة موجهة للجميع لحضورة الجنازة

تدعو عائلة فقيد النضال الامازيغي محمد شاشا وعلى رأسهم والدة الفقيد جميع إيمازيغن لحضور جنازة ابنها وابن الشعب الأمازيغي محمد شاشا . و لكل من يتساءل عن تفاصيل تشييع جنازة  الفنان والمناضل والكاتب الأمازيغي : محمد شاشا، نخبركم أن جميع مناضلي الحركة الأمازيغية مدعوون للحضور بكثافة مصحوبين بالأعلام الأمازيغي في الأماكن التالية :


-جثمان الفقيد محمد شاشا سيصل إلى مطار العروي ـ الناظور الدولي يوم السبت 02/07/2016 على الساعة العاشرة ليلا (توقيت تقريبي) وسيكون مصحوبا بأعضاء لجنة باسم الحركة الأمازيغية بهولندا، لذلك وجب علينا استقبال جثمان الراحل مع رفع الأعلام الأمازيغية.

-بعد الانتهاء من الإجراءات الإدارية بالمطار ستتجه القافلة صوب منزل شقيق الفقيد محمد شاشا بالناظور الأستاذ عبد الخالق شاشا.

-يوم الأحد 03/07/2016 ستتجه القافلة من منزل أخ الفقيد بالناظور إلى مسقط رأس فقيدنا محمد شاشا ikhef n chebdhan أو ( رأس الماء) Cabo de agua ابتداءا من الساعة الحادية عشر صباحا حيث سيدفن بمقابر إمرابظن القريبة من مركز البلدة حسب ما أوصى به الفقيد محمد شاشا.

أتمنى أن يكون حضور المناضلين كثيفا في الأماكن الأربع (المطار - منزل أخ الفقيد- انطلاق القافلة -أثناء الدفن) في مستوى هذا الحدث الأليم بفقداننا لأحد أيقونات النضال الأمازيغي بالريف وكل تامازغا والشتات محمد شاشا.