الفنان الأمازيغي عمران أزرور يصدر أغنيته الجديدة "سولن وسان"

أصدر الفنان الأمازيغي عمران أزرور  I M R A N  A Z R O U R ـ  21 عاما من منطقة ملاب جنوب شرق المغرب أغنيته الجديدة "سولن وسان SULN WUSSAN" التي شارك فيها أولاربي يوسف .

اغنية سولن وسان  Suln Wussan ، وهو اسم الأغنية والألبوم الذي تم إصداره،  يعني حرفيًا "لا يزال هناك المزيد من الأيام القادمة". الأغنية نفسها هي رسالة أمل وإيجابية بالنظر إلى أزمة فيروس كورونا العالمية التي نعيشها في الوقت الحاضر.

الفنان عمران ازرور سولن وسان imran azrour



وصرح الفنان عمران: "لقد كنت أعمل على الأغنية على مدار الأشهر الستة الماضية ، وهي تدور حول التوق إلى المزيد من الأيام الأفضل القادمة التي تهدف إلى إلهام الأشخاص الذين يتطلعون إلى غد أكثر إشراقًا وإعطاء الأمل لهم".

واضاف عمران "عندما بدأت مسيرتي المهنية لأول مرة في عام 2018. بدأت مع عروض Ahidous 1 ولكني أضفت لمسة عصرية إليها من خلال العزف على الجيتار والآلات الأخرى وهذا ما يجعل أسلوبي فريدًا. أنا من محبي الموسيقى ، طوال فترة طفولتي ، استمعت إلى أنماط موسيقية مختلفة واستلهمت منها ، لذلك كان حلمي دائمًا أن أصبح موسيقيًا. يقول عمران: "أريد أن أضيف لمستي ومساهمتي الخاصة للموسيقى الأمازيغية وأن أدخلها على الساحة العالمية".


تم تصوير فيديو الأغنية في عدة مواقع في جنوب شرق المغرب ، بما في ذلك مسقط رأس عمران ، ميلاب ، وهي أيضًا مسقط رأس المغني الراحل مبارك أولاربي ، عضو فرقة صاغرو باند. تعبر موسيقى عمران عن أصوات الشباب الأمازيغي وتدعو للثقافة والشعر والموسيقى الأمازيغية وتروج لها . وكان عمران قد غنى في السابق أغانٍ مثل إيوا روح ، وتينا ريغ ، كما قام بغلاف أغنية إغرمينيو ، وهي أغنية لملال.

وأعرب عمران  امله في زيادة شعبية الثقافة الأمازيغية التي تغذيها وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا الحديثة ، ويسعده أن تحظى الثقافة الامازيغية وتراثها الغني بالاهتمام الذي تستحقه.

يمكن العثور على أغانيه على جميع المنصات بما في ذلك YouTube و Spotify و Apple Music. يمكن أيضًا شراء الألبوم الكامل على قرص مضغوط عبر الاتصال المباشر بفريق إدارته على Instagram وكذلك على Facebook.