الاتحاد الجزائري لكرة القدم يوضح الحقيقة حول مطالبته بعدم مقابلة المغرب ويصرح المنتخب المغربي لا يخيفنا

نفى عضو من الاتحاد الجزائري لكرة القدم  نفيا قاطعا كل الشائعات والاخبار الكاذبة التي تروج حول "قيام الاتحاد الجزائري لكرة القدم بمراسلته لجنة التحكيم ومطالبتها بعدم لعب المنتخب الجزائري مع المغرب في الربع النهائي" لما يسمى إعتباطا بـ "كأس العرب". 

كما نفى الاتحاد الجزائري لكرة القدم أيضا في حسابه الرسمي على تويتر عبر الإنترنت اليوم الخميس أن يكون تقدم بشكوى بشأن مباراة الجزائر ومصر التي انتهت بالتعادل...

المنتخب المغربي والجزائري كأس العرب
المنتخبين الأمازيغيين المغربي والجزائري  من اقوى المرشحين للفوز باللقب

وقد كشف المدير الرياضي للمنتخب الجزائري، أمين العبدي، أن المنتخب المغربي لا يخيفهم، في إشارة إلى مباراة ربع النهائي المقررة بين الطرفين السبت القادم.

وقال العبدي في تصريحات إعلامية للإعلام المصري، أن مدرب الجزائر، مجيد بوقرة، تخوف من المنتخب المصري وليس من المنتخب المغربي.

وزاد موضحا: "مجيد بوقره كان متخوف جدا من مباراة منتخب مصر أكثر بكثير من مباراة المغرب."

وبخصوص مشاركة بغداد بونجاح في لقاء ربع النهائي، أوضح قائلا: "بغداد بونجاح حالته الصحية جيدة بعد الإصابة بارتجاج خفيف بالمخ، وسيتواجد في مباراة ربع النهائي أمام المغرب."

ومن المقرر اجراء مبارة الربع النهائي بين المنتخب الجزائري والمغربي يوم السبت القادم، بينما ستواجه مصر الأردن، فيما تتوجه الانظار أكثر الى مقابلة الجزائر مع المغرب الذي يراه العديدون المنتخب الأفضل في دور المجموعات والمرشح للفوز باللقب.