النظام الجزائري يخطط لاغتيال الناشطة الامازيغية كميرا نايت سيد بالسجن (فيديو)

يخطط  النظام الديكتاتوري الجزائري الوحشي لتنفيذ جريمة الاغتيال البطيء داخل السجن بالتعذيب النفسي والحرمان من التطبيب ورفض العناية الصحية في حق الناشطة الأمازيغية كميرا نايت سيد، مثلما قام  من قبل بنفس الجريمة في حق الناشط الحقوقي الامازيغي الدكتور كمال فخارالمغتال  من طرف هذا النظام المجرم.

حيث تعاني الناشطة الأمازيغية كميرا نايت سيد داخل السجن من التعذيب النفسي ومن والحرمان من حقها في العناية الطبية ورفض  تزويدها بالملابس الدافئة داخل السجن، كي تموت من البرد الشديد خصوصا ونحن في فصل الشتاء...

كميرا نايت السيد
الناشطة الأن مريضة وتعاني صحيا داخل السجن بسبب وحشية  النظام الاجرامي الإرهابي الجزائري المتجرد من الاخلاق الإنسانية

بالإضافة الى معاناتها من الارق والتهاب المفاصل.  والآن هي مريضة ومتعبة للغاية وتعاني من ظلم وهمجية هذا النظام الديكتاتوري المجرم الإرهابي لا لشيء سوى للانتقام منها بسبب دفاعها الصادق والمستميت عن القضية الأمازيغية في البلاد. بعدما تم  اعتقالها تعسفا  شهر غشت الماضي بدون أي سبب قانوني في خرق سافر لحقوق الإنسان. 

ومن المقرر مراسلة المنظمات الدولية لحقوق الانسان وفي مقدمتها منظمة  هيومن رايتس لإبلاغها بهذه الانتهاكات الجسيمة لحقوق الانسان  لهذا النظام الاجرامي الوحشي الذي يوزع التهم الوهمية ضد معارضيه حسب  مزاجه وهواه بينما هو يمارس ابشع الجرائم  الإرهابية الوحشية في حق المواطنين الاحرار لقمعهم  وإرهابهم.

الصحفي الحر هشام عبدو يسلط الضوء على معانات الناشطة داخل السجن