-->

فيديو كليب جديد للفنان الأمازيغي كريم لجواد يتصدر الطوندونس المغربي لهذا الاسبوع

نجح فيديو كليب أغنية جديدة  للفنان  الأمازيغي “كريم لجواد” بعنوان “المسامحة” في بلوغ المراتب العشر الاوائل في الطوندونس المغربي على موقع يوتيوب للفيديوهات الأكثر متابعة، وذلك بعد أقل من 20 ساعة من صدورها مساء يوم الجمعة 05 يونيو. فاصبح على صفحة المحتوى الرائج على اليوتوب.

وأستطاع الفنان الأمازيغي “كريم الجواد” بلوغ المرتبة السادسة رغم التهميش الذي تعانية الأغنية الامازيغية، الا أن مستوى هذا العمل والذي اشرف عليه طاقم شبابي لقي تجاوب كبير من طرف المتابعين.

الفنان  الأمازيغي “كريم لجواد” اغنية “المسامحة”


ورغم الضروف التي تعيشها بلادنا خلال تطبيق الحجر الصحي، نجح “الجواد” في تصوير و انجاز الفيديو الكليب بالامكانيات المتاحة مع تطبيق معايير وإجراءات السلامة، ليكون بذلك إضافة قوية في مسار هذا الأخير، خاصة وان “المسامحة” هو ثاني فيديو كليب يصدره بعد “أرتمناغ” خلال هذه السنة.

فيديو كليب الاغنية


وفي حديثه عن الفيديو كليب قال “كريم لجواد” أنه سعيد بالنجاح الذي حققه هذا العمل خاصة وانه أنجز في ضل ضروف خاصة، وأضاف أن النجاح كان ثمرة مجهود وعمل متواصل لفريق شبابي متكامل بقيادة الاخوين “بوطالب”، وأشار الى أن نجاح اي فيديو كليب هو ثقل كبير على عاتق كل فنان، لمواصلة المشوار وتقديم الأفضل للجمهور والمتابعين.