مجموعة رباب فيزيون تصدر أغنية جديدة بمناسبة رأس السنة الأمازيغية 2970

أنتهت المجموعة الغنائية الامازيغية  (رباب فيزيون Ribab fusion) من تصوير اخر اعمالها الجديدة المتمثل في فيديو كليب أغنية جديدة بستيل فريد وغير مسبوق، واختارت لها عنوان "أفـلاح Aflah" من ألبوم أمارك فيزيون،  و هي الاغنية التي قررت طرحها لجمهورها التواق للفن الراقي بمناسبة ليلة رأس السنة الأمازيغية “ايض يناير” 2970 التي تصادف يوم 13 يناير من  السنة الملادية 2020.

رباب فيزيون Ribab fusion أفـلاح Aflah

و قد أختارت مجموعة رباب فيزيون التي يرأسها  الفنان الأمازيغي محسن فولان،  وبعد إلحاح كبير من الجمهور أن تضع بين يديهم  عملها الفني الجديد “أفلاح” إحتفاءً بالارض وبخيراتها.

رباب فيزيون Ribab fusion أفـلاح Aflah 2020
داخل الاستوديو خلال التدريب على انغام الاغنية الجديدة افلاح afllah 

وياتي هذا العمل بتظافر جهود اعضاء الفرقة و الذي عمل على تصويره فريق تقني متكامل على رأسهم المخرج الشاب "هشام العابد"، الذي أعطى للكليب إضافة جد متميزة بأفكاره الإبداعية وبلمسته الفنية التي منحت للعمل جرعة دم إضافية أغنته ليكون في مصاف الأعمال المسايرة لتكنولوجيا العصر.

 بالاضافة الى أستوديو لايف الذي شهد تصوير بعض لقطات الفيديو إضافة إلى بوزيان التي أشرفت على المكياج والتزيين و ميد موض الذي تكفل بالملابس والديكور فيما كان وراء اللوجيستيك كل من محمد بيلا والحنفي وتصوير الكواليس عبد الله جريد .

ويأتي هذا العمل الفني الجديد أيضا كتكريم وعرفان للفلاح المغربي الذي يناضل من أجل الأرض ويكد فيها رغم قساوة الطبيعة ويتحدى الظروف المزرية التي يشتغل فيها من أجل خدمة الأرض لجني ثمارها كشمعة تذوب لتنير الطريق للآخرين.