-->

لهذا السبب إدارة اليوتوب تعيد أغنية سعد المجرد ذات الطابع الأمازيغي بعد يومين من حذفها

إعلن إمس، الفنان سعد المجرد، إن إدراة اليوتوب قامت بإعادة أغنيته "سلام "ذات الطابع الأمازيغي، بعد  يومين من حذفها صباح الاثنين الماضي، بعدما قام الفنان والملحن  الأمازيغي هشام التلمودي بالتبليغ عن الاغنية بسبب حقوق الالحان والكلمات التي قال الفنان أنها تعود له...



 بينما أعلن الفنان سعيد المجرد  اليوم، عبر صفحته الرسمية عبر موقع انستغرام، عودة أغنيته "سلام" الى قناته الرسمية، بعد مرور يومين من حذفها، وعلّق قائلا: "لقد عدنا".

وسبق أن أكد المجرد بأن فريق العمل يملك كافة الحقوق في إستغلال الجزء الأمازيغي من الاغنية، كما هو الحال للفنان هشام التلمودي، مضيفا" هدفنا الأول من هذا العمل هو تكريم فن أحواش الأمازيغي خاصة والثقافة الأمازيغية عامة كما سبق وان اشرنا الى ذلك في حينيريك الفيديو كليب".

يذكر أن الملحن الأمازيغي هشام التلمودي اتهم سعد المجرد بإخد مقطع موسيقي من إغنيته" أكوال سوس" و إدراجه في أغنية سلام دون إستشارته واخد موافقته، وبعد التحري ومفاوصات بين الاطراف تم تسوية القضية، وتم إعادة الاغنية التي حققت مشاهادات مهمة تجاوزةت عتبة  14 مليون مشاهدة في ظرف اسبوع وتصدرت قائمة الفيديوهات الاكثر مشاهدة في المغرب ساعات مباشرة بعد طرحها على موقع اليوتوب .