-->

إينالكو INALCO يفتتح ماجستر الدراسات الأمازيغية في ثلاث جامعات أوربية امام الباحثين الاوربيين

أعلن المعهد الدولي للغات والحضارات الشرقية INALCO عن إفتتاح الماجستير الدولي في الدراسات الامازيغية master international en Études Berbères في ثلاث جامعات اوربية.

وقد تم إطلاق برنامج درجة الماجستير المزدوجة الجديدة في الدراسات الأمازيغية بالتعاون مع جامعة Aix-Marseille وجامعة نابولي (UNIOR) ... ويهدف المعهد من خلال ذلك إلى توفير الأدوات الأساسية للتدريس والأبحاث للطلاب والباحثين من خلال التآزر على المستوى الأوروبي.



تقوم درجة الماجستير  في الدراسات الامازبغية بتدريب الطلاب على تحليل الأسئلة البحثية في مجالات اللسانيات والدراسات الأدبية والفنية والتاريخ والأنثروبولوجيا المتعلقة بالامازيغ.


Ouverture du master international en Études Berbères
L'Inalco, Aix-Marseille Université (AMU) et l'Université de Naples - L'Orientale (UNIOR) s'associent pour proposer un double  diplôme de recherche en études berbères.  plus d'informations

سيعقد اجتماع إعلامي أول حول الماجستير يوم الخميس 27 سبتمبر من الساعة 14 إلى الساعة 16 في قاعة الأوديتوريوم. لمزيد من المعومات حول الماجستير المرجو زيارة الاعلان الرسمي للماجستر في الموقع الالكتروني  التابع لـ INALCO  من هنا .