-->

أماز AMAZ ... ماركة أمازيغية جديدة من الاحدية تُطرح بالاسواق العالمية

طُرح بالاسواق ماركة أمازيغية جديدة  من الاحذية تحمل إسم أماز AMAZ، وتتميز هذه الاحذية بتصميمها المريح كما تحمل رموز فنية أمازيغية عريقة تشير الى الهوية الأمازيغية، حيث أصبحت الرموز  الفنية شيء أساسي لإبراز هوية الشعوب في هذا العصر . 

أماز AMAZ ... ماركة أمازيغية جديدة من الاحدية  تطرح بالاسواق العالمية

تقول المستثمرة صاحبة هذه الماركة فضيلة بناني  : "أردت أن أحضر أحذية رياضية بلمسة فنية أمازيغية فريدة من نوعها. على أساس سلة أنيقة تم دمج عناصر من الحرف اليدوية الأمازيغية التقليدية مع تصاميم عصرية جدابة .

أماز AMAZ

وتضيف: "حذاء AMAZ الرياضي يصنع يدوياً في المغرب بمساهمة من قبل مجموعة كبيرة من الحرفيين الشريكين لدينا ، "Maâlems" الذين ، بفضل خبرتهم الفنية ، نصنع هذه النوعية من الأحذية الرياضية المريحة، مع لمسة فنية مغربية أصلية وفريدة من نوعها.

أماز AMAZ ... ماركة أمازيغية جديدة من الاحدية  تطرح بالاسواق العالمية


وعن الدوافع التي دفعتها لطرح هذه الماركة المميزة قالت: 
"لأنني حلمت بحذاء أنيق ومريح مع لمسة مغربية أصيلة... 
لأنني حلمت بتقييم الدراية الفنية للحرفيين المغاربة ودعم قطاع الأحذية المغربية...
لأنني حلمت بإنشاء علامة تجارية VEGAN محافظة على البيئة ، وعدم استخدام أي مادة كيماوية سواء في الصنع والتعبئة والتغليف...
لأنني حلمت بالمساهمة في تمدرس الفتيات في المناطق الجبلية في المغرب بتخصيص جزء من العائدات لدعمهن ...
لجميع هذه الأسباب كلها كانت : AMAZ."

أماز AMAZ ... ماركة أمازيغية جديدة من الاحدية  تطرح بالاسواق العالمية


AMAZ كلمة أمازيغية تعني الترابط،كما تشير أيضا الى مقدمة كلمة  AMAZigh حيث تستمد الماركة هويتها البصرية، وللصدفة العجيبة أيضا،تعني كلمة AMAZ  اختصارا للعديد من المعاني الجميلة في اللغات العالمية حيث تلقى هذه الماركة إقبالا كبيرا هناك ...